منتدى العمدة التعليمى
أنت ليس عضوا بالمنتدى
كن إيجابيا
كن مشاركا
ولو بكلمة
نتشرف
بتسجيلكم
الأن
حتى تظهر لكم الروابط واللنكات
الأن

سيدى الفاضل الاستاذ /سعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default سيدى الفاضل الاستاذ /سعيد

مُساهمة من طرف حسين العمدة في السبت 12 سبتمبر 2009, 9:20 pm

النقد لا يغضب أحد
اذا كان
مبنيا على اصلاح حقيقى
مبنيا على تفهم لما نقول
مبنيا على تروى
لا مجرد تقد للنقد
وهذا شيم الكثيرين
بالطبع
ليس منهم
معاليك
أولا : سيدى ( سوات )
ما علاقة ما نتحدث فيه بالتحليل الرباعى هذا فنحن نتحدث عن ممارسات وضعتها الهيئة حتى تجود المدارس من مدخلاتها ومخرجاتها
دعنا نتفق على هذا
اذن جميع الممارسات هى ( فرص و قوة ) وليس فيها ( تهديدات او ضعف )
ثانيا : سيدى
التحليل الرباعى هذا وضع من اجل تحليل وضع ما او مكان ما لمعرفة النقاط الاربع ( فرص - تهديدات - نقاط قوة - نقاط ضعف ) حتى نستطيع ان نحول الضعف الى فوة او ازالة التهديدات او جعلها فرصا
ثالثا : سيدى
أما الحديث عن كون ما طالبنا به مدرسة ما بأنه ( الميدان او الممارسة العملية ) فهذا الكلام بعيد عن الصواب لان الامر استغرق يوم وتصف فقط وانت تعلم انه يستغرق 10 ايام ولذا فلا يصح ان نعتبرها ميدان او ممارسة عملية
سيدى
ارجو
المعذرة
للإطالة

_________________
حسين العمـدة[center]مدير المنتدى
مدرس اللغة العربية
بمدرسة عين شمس الثانوبة بنين

Suspect Suspect Suspect Suspect Suspect[/center] Suspect Suspect Suspect Suspect
avatar
حسين العمدة
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد الرسائل : 229
نقاط : 428
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

http://elomda2010.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى